اهليييين هلا والله حيا الله ايه والله نوووووووورت يالغالي/هـ


••••Am me••••
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معذبة قلوب الرجال البارت الثاني ....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
imiisyou
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 11/02/2012

مُساهمةموضوع: معذبة قلوب الرجال البارت الثاني ....   الثلاثاء فبراير 14, 2012 1:15 am

باكككك / البارت الثاني
في هاللحظه طلع نايف..وعرف سيارة عبير..وأشر بيده يعني سلااااام
عبير:هذا نايف صح؟
شذى:لا عمه..اكيــد نايووف مين يعني
عبير:وجعه كلتني بقشوري..المهم وين تبين نروووح؟
شذى:امممممممممـ..نروووح للـ...للـ...مدري..خل نروووح لحياة مول..لالا رويال مول..لالا
عبيرتكلم رحمه:رحمه روح للمملكه
شذى:لاوالله تسأليني ليه؟
عبير:توقعت بتنفعيني بس للأسف
شذى:اوكي اصلن انا كنت مفكره بالمملكه


فـــــي الســـــــــوق
عبير:شوشو شرايك بهذا؟
شذى:يووه ياعبير
عبير رفعت حاجبها:خـيــــــر؟
شذى:لو تشترين هذا بيصير خامـس فستان
عبير:وانتي شدخلك..شاريه بفلوسك انا
شذى:لا بس حرام كذا كل واحد اغــــلى من الثاني
عبير:عادي.. I don't care..اهم شي اطلع حلووه..المهم شرايك؟
شذى:حلوووو مــــره..بس مو كأنه يبي له شي يغطي من فوق؟
عبير وهي تناظر الفستان:لـيش؟
شذى:اممممممـ..فتحت صدره كبيـــــره مره
عبير:امممممممـ..اللبس معاه جاكيت جينز
شذى:بس يروح الموديل
عبير:طيب بدي
شذى:معقول
عبير:اوكي يالله ماخلصتي حامت كبدي من هالمحل
شذى:وانتي كل ماجلستي في محل خمس دقايق حامت كبدك
عبير:كيــــــفي

طلعوا من محلات الملابس وهم مخلصين بس شذى بقى لها بعض الاغراض
عبير:يوه ياشذى انتي ماتعرفين تخلصين اغراضك في يوم واحد؟
شذى:على حسب..لازم افكر واقرر..يعني تعرفين
عبير:لحظه لحظه..كم التاريخ اليوم
وقالت لها شذى عن التاريخ
عبير:اوف اوف اوف..تذكرين طلعة المزرعه؟
شذى:لاتقولين بتشترين ملابس؟..طلعة المزرعه عاديه يعني كل شهر نفس الناس..لـ..
قاطعتها:ياغبيه تذكرين مرة عمي وش قالت لنا في اخر طلعه
جلست شذى تتذكر وبعدين شهقت..:بيجون ضيوووف..
عبير:عليك نوور..
شذى:يعني لازم لبس ثاني؟
عبير:يس..لك طبعا اما انا فـ لا..لاني خلاص اكتفيت
شذى:اوووكي امشي نروح للـ دبنهامز..ناخذ الفستان اللي قلت لك عليه
عبر:اوووووووكي

طلعوا من السوق..
وكل وحده رجعت للبيتها

لما دخلت شذى للبيت لقت اختها نوال
شذى:هلا والله وغــــــــــــلا
نوال:اهلــــين..كيفك شوشو
شذى:يختي وينك..ماتنشافين
تنهدت نوال:وش اقولك يختي..محمد دايم على هالحال..كل ماأقول بطلع يقول لا شسوي
شذى تبي تهون عليها:يحـــبك مايقدر على فرقاك
نوال:ياليت..ياليت ياشوشو..والله اهـون لي بس هو مدري ليه يرفض..كل شي يعيي عليه
شذى:كيف البيبي؟
نوال وكأنها نست:خخخخخخخ كلها كم شهر ويطلع

نوال..بنت طيوبه وحبوبه..محبوبه من الكل..متزوجه وهي الحين حامل تعاني من زوجها لأنه كل ماتطلب منه شي قال لا..عومه..ومزاجي..ولما يعصب يعصب..يكره الاسواق لابعد الحدود ويظن ان مالها فايده والحرمه لاز تجلس بالبيت..صحيح انه يخليها تروح للسوق بس وقت الحاجه الملحه..راح تتعرفون عليه اكــــــثر

توقعــــــــــاتكم وارائــــــــــكم وانتـــــقاداتكم؟؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معذبة قلوب الرجال البارت الثاني ....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الأدبي :: قصص واقعيه روايات حكايات-
انتقل الى: